شركة YuanTong للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

نحن نوفر مساحيق المنشطات الابتنائية عالية الجودة والزيوت والببتيدات و SARM والتخدير وتقوية الذكور وغيرها.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتحقن ستيرويد

عشاري 250 ناندرولون Decanoate عن طريق الحقن المنشطات الابتنائية 250 ملغ / مل Durabolin

الشهادات
الصين Yuantong Biotechnology Co.,Ltd الشهادات
الصين Yuantong Biotechnology Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
مرحبا يا صديقيشكرًا لك على ردك ، المنتج ذو جودة جيدة جدًا وأنا سعيد جدًا بعملية الشراء هذه ، سأشتري المزيد من هذا قريبًا.

—— نيكو ------------ استراليا

وصل الطرد الخاص بي للتو بأمان كما وعدت ، ويبدو ترينبولوني رائعًا !! شكرًا جزيلاً. سأطلب المزيد من المسحوق في المرة القادمة.

—— راي --------- الولايات المتحدة الأمريكية

خدمة جيدة جدًا ، رد سريع ودائمًا ما يكون صحيحًا لكلمتك ، ممتع جدًا في شراء المساحيق الخام هنا ، والجودة ممتازة!

—— مات ------ اسبانيا

أفضل مورد خام وجدته. لقد خسرت الكثير من المال مع الموردين السابقين ، يمكنني دائمًا استلام بضاعتي بشكل آمن وسريع هنا ، والجودة رائعة

—— دانيال ----- المملكة المتحدة

نواصل التعامل معكم وأتطلع إلى بناء علاقة أقوى أفضل.

—— بن

ابن دردش الآن

عشاري 250 ناندرولون Decanoate عن طريق الحقن المنشطات الابتنائية 250 ملغ / مل Durabolin

large.img.alt
small.img.alt small.img.alt small.img.alt

صورة كبيرة :  عشاري 250 ناندرولون Decanoate عن طريق الحقن المنشطات الابتنائية 250 ملغ / مل Durabolin

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YT
إصدار الشهادات: ISO9001,Kosher,SGS
رقم الموديل: عشاري 250
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 100 مل
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كيس 1 كجم فول ، 25 كجم / برميل أو حسب متطلباتك
وقت التسليم: في غضون 24 ساعة بعد استلام المبلغ المدفوع للطلب
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، موني جرام ، T / T
القدرة على العرض: 1500 لتر / شهر
مفصلة وصف المنتج
اسم آخر: عشاري 250 ، ديكا دورابولين ، دورابولين ، ناندرولون ديكانوات ، عن طريق الحقن عشاري تخصيص:: 250 ملغ / مل
الأوراق المالية: كتلة القدرة على العرض: 1500 لتر / شهر
يصدر: كره ارضيه ال WhatsApp: +852 65651250
تسليط الضوء:

المنشطات القانونية

,

المنشطات القابلة للحقن القانونية

لمزيد من التفاصيل عن منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا!
شخص الاتصال: Allen
البريد الإلكتروني: allenraws0437@gmail.com
wickr: allenraws0437
whatsapp: + 852-65651250

 

 

عشاري 250 ناندرولون Decanoate عن طريق الحقن المنشطات الابتنائية 250 ملغ / مل Durabolin

 

 

عندما تكون مهتمًا بالضخامة وإضافة تلك الكتلة الخالية من الدهون التي تشتد الحاجة إليها ، يجب أن يكون Deca Durabolin هو خيارك التلقائي.عشاري أو الناندرولون Decanoate كما هو معروف بشكل شائع كما هو مفضل لدى العديد من الرياضيين المحترفين ومتعصبي اللياقة البدنية هناك.ربما هذا لأنه ، ليس فقط عشاري عقار فعال بشكل هائل ، ولكن فوائده أيضًا لم تتم مطابقتها.بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الستيرويد الابتنائي متاح بسهولة للشراء من العديد من المواقع على الإنترنت بأشكال مختلفة مثل الحبوب والكبسولات والكريمات والمواد الهلامية.

 

Deca Durabolinينتمي ديكا دورابولين إلى مجموعة الستيرويدات الابتنائية الأندروجينية ، ولها عمر نشط يتراوح من 14 إلى 16 يومًا ويمكن اكتشافها لفترة زمنية تتراوح من 16 إلى 18 شهرًا على الأكثر.ديكا دورابولين له وزن جزيئي 428.65 جم / مول في القاعدة وله الصيغة الجزيئية التالية ، C28H4403.نسبة الابتنائية / الأندروجينية تبلغ 125: 37.يوصى أيضًا باستخدام هذا الستيرويد للنساء المصابات بسرطان الثدي وأيضًا لمن يعانون من هشاشة العظام التي قد تنشأ بسبب نقص الأندروجين.

تم تصنيف عشاري على أنه 2.16 من الستيرويد المنشطة ، حيث يتم استخدامه في علاج بعض أمراض الدم كجزء من العلاج المصاحب.تم وصف هذا الستيرويد بانتظام من قبل الممارسين الطبيين في جميع أنحاء العالم لتوفير الراحة للمرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية ويرتبط استخدام هذا الستيرويد بتعزيز وتقوية جهاز المناعة.يتم إدارته أيضًا لغرض تطوير مظهر الجسم النحيل.Deca هو أحد الأدوية الأخرى جنبًا إلى جنب مع Anavar الذي يسهل على الكبد وهو بسهولة أحد معززات الأداء الأمثل الموجودة هناك والمصممة لتطوير نمو العضلات وحجمها.يُعرف هذا الدواء أيضًا بتعزيز مستويات التحمل ويساعد في تطوير وظائف العضلات مما يجعل هذا الدواء شائعًا للغاية لدى الرياضيين المحترفين ولاعبي كمال الأجسام.

فوائد عشاري دورابولين عشاري

ديكا دورابولين ديكا العديد من الفوائد لجسم الإنسان.وتشمل هذه:

  • في مجال الرياضة الاحترافية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتدريبات الوزن ، فإن هذا الدواء لا يقدر بثمن في تعزيز مستويات تخزين النيتروجين وتخليق البروتينات.هذا يعني أن الرياضيين الذين يستخدمون عشاري لا داعي للقلق بشأن أي شيء عندما يتعلق الأمر باكتساب تحسينات هائلة من حيث القوة البدنية العامة ومستويات القدرة على التحمل والأداء وحجم العضلات الكلي.
  • لقد ثبت أن استخدام عشاري عشاري يسبب آثارًا جانبية قليلة أو معدومة في الجلد والرأس والبروستات مما يعني أن مستخدمي عشاري لا داعي للقلق على الإطلاق بشأن الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر والجلد الدهني وتضخم البروستاتا واندفاع حب الشباب.
  • ديكا دورابولين مفيد للغاية لأولئك المستخدمين الذين يحتاجون إلى تعزيز وتقوية وظائفهم المناعية.كما أنه يساعد في التخفيف من المشكلات التي قد يواجهها المرء بمفاصله.
  • أخيرًا ، أظهر Deca Durabolin أنه ليس له دور مطلقًا في تقليل مستويات حساسية الأنسولين والبروتين الدهني منخفض الكثافة والدهون الثلاثية.يمكن أن يخفض في الواقع مستويات الكوليسترول الحميد كميزة إضافية.

الجرعة

يستخدم عشاري على النحو الأمثل عندما تكون دورة الستيرويد طويلة وتستمر في حدود 8-12 أسبوعًا.يتم إعطاؤه عادة مرة أو مرتين في الأسبوع.300-600 مجم في الأسبوع تعتبر جرعة معقولة للرجال.يمكنك أيضًا حساب جرعتك المناسبة عن طريق أخذ 2 ملغ من ديكا دورابولين لكل رطل من وزن الجسم النحيل لديك.الجرعة الموصى بها للنساء حُدِّدت 50 مجم لمدة أسبوع.

تتضمن دورة جرعة ديكا الشائعة إدارة دينابول -30 مجم كل يوم من أيام الأسبوع 1-3 ثم التبديل إلى 40 مجم يوميًا من الأسبوع الرابع إلى الأسبوع السادس.يجب أن يتم المساعدة عن طريق إعطاء سوستانون 250 مجم في الأسبوع من الأسبوع الأول إلى الثاني عشر ، 50 مجم من كلوميد كل أسبوع من الأسبوع العاشر إلى الثاني عشر ثم 200 مجم من ديكا دورابولين خلال الأسبوع الأول متبوعًا بزيادة قدرها 300 مجم كل أسبوع لمدة أسبوعين وثلاثة أسابيع ، زيادة لاحقة بمقدار 400 مجم في الأسبوع لمدة 4 إلى 5 أسابيع وأخيراً للأسبوع السادس جرعة مخفضة قليلاً تبلغ 300 مجم في الأسبوع.

التراص عشاري Durabolin عشاري مع المنشطات الأخرى

يمكن أن تدار عشاري على حد سواء لأغراض القطع ويستكثر.عندما تكون مكدسة بمزيج من Winstrol و halotestin أو trenbolone ، يكون لديك كومة قطع قوية.عندما يتم استخدام عشاري مع ديانابول أو هرمون التستوستيرون أو أنادرول ، فإنه يعتبر كومة قوية من أجل تحقيق الانتفاخ.نظرًا لوجود حالات تم الإبلاغ عنها لضعف الانتصاب بعد تناول عشاري ، فمن المستحسن أن يكدس هذا الدواء مع هرمون التستوستيرون.

دعونا نلقي نظرة على كيفية تصرف ديكا دورابولين مع المنشطات الأخرى أثناء التكديس:

  • Anadrol: التراص Anadrol و Deca Durabolin هي خطة تراص شائعة خلال غير موسمها.يعمل هذا المكدس في البداية ويسهل تحقيق مكاسب سريعة وهائلة في البداية بينما اعتبر Nadrolone أن الهرمون الأبطأ يتراكم داخل النظام.يمكن أيضًا استخدام هذه المجموعة في منتصف دورة أخرى.قد يكون هذا أمرًا خطيرًا ، لذا يجب فقط على المحاربين القدامى الذين لديهم خبرة كبيرة في الدورات طويلة المدى التفكير في هذا التنفيذ.
  • عنبر: Anavar ليس الخيار المثالي للتكديس مع ديكا دورابولين.ومع ذلك ، في بعض الدورات المعتدلة التي تشير عادةً إلى التحول الكامل للجسم ، يمكن اعتبار هذا المزيج.هذا ليس تمرينًا للقطع أو الضخامة ، إنه يتعلق بشكل أكبر ببناء بنية بدنية شاملة.
  • دينابول: يميل ديكا دورابولين إلى جانب ديانابول إلى أن يكون مزيجًا شائعًا جدًا من التراص.إنها ليست شائعة للغاية فحسب ، بل إنها أيضًا فعالة جدًا.تكديس عشاري وأنادرول مشابه لتكديس عشاري وديانابول.الفرق الوحيد هو Dianabol عادة ما يتحمله معظم الرجال.
  • موازنة: يفضل العديد من مستخدمي الستيرويد استخدام Equipoise باعتباره الستيرويد الأساسي في بداية دورة القطع مع جرعة صغيرة من عشاري عشاري لمزاياها التصالحية.
  • هالوتستين: مزيج من ديكا دورابولين كجرعة تصالحية صغيرة للغاية مع هالوتستين يمكن أن يكون بمثابة مستفيد كبير للأداء الرياضي.من المرجح أن يكون هذا الشخص أقوى بكثير بسبب الهالوتستين وسيكون أدائه في مستوى آخر بسبب ديكا دورابولين.
  • Masteron: لا يوجد أي سبب على الإطلاق يجب على المرء أن يفكر في تكديس Deca مع Masteron.يجب استخدام Deca في دورة القطع بجرعات صغيرة لمزاياها التصالحية ، ولكن عندما يتم طرح Masteron أخيرًا في هذه المعادلة ، فمن الأفضل التوقف عن استخدام Deca بسبب الحاجة إلى التشديد في هذه المرحلة.
  • Primobolan: يمكن أن يكون Primobolan جيدًا للغاية عند دمجه مع عشاري عشاري خلال مرحلة الانتفاخ ولكنه يتطلب عمومًا جرعات كبيرة لإظهار التأثيرات المرغوبة.هذا هو السبب في أن خيار المعالجة هذا يعتبر خيارًا سيئًا لأنه يمكن أن يكون مكلفًا جدًا.أثناء القطع ، قد يكون استخدام Primobolan بجرعات تصالحية صغيرة من عشاري مفيدًا.
  • التستوستيرون: ديكا دورابولين مكدسة مع هرمون التستوستيرون لمواجهة قمع هرمون التستوستيرون الطبيعي الذي يحدث في الجسم.من المحتمل أن يكون هذا المزيج هو التركيبة الأكثر فائدة خارج الموسم التي يمكنك تنفيذها على الإطلاق.من المحتمل أن يعمل تكديس عشاري مع التستوستيرون مع جميع أشكال هرمون التستوستيرون مثل التستوستيرون سيبيونات أو التستوستيرون المعلق أو سوستانون 50 أو جميع الأشكال الأخرى التي يمكن أن تخطر ببالك.
  • ترينبولون: عند تكديس عشاري وترينبولون ، من المحتمل أن تكون النتائج مفيدة للغاية ولكن قد يبدو هذا المزيج صعبًا لكثير من الرجال.كل من Deca و Trenbolone عبارة عن 19 ولا مركبات وهناك فرص لاختلالات هرمونية تحدث إذا لم تكن متأكدًا مما تفعله.فقط المستخدمين المخضرمين على المدى الطويل من المنشطات مناسبين تمامًا لمثل هذه المجموعات وعادة ما يستخدمون مثل هذه التركيبة فقط في دورات طويلة الأجل.ليس من الضروري بشكل عام استخدام هذه المنشطات معًا ولكن هناك استثناءات قليلة.أفضل طريقة للاستخدام هي التداخل واحدًا تلو الآخر.
  • Winstrol: عند تكديس عشاري Durabolin مع Anavar يشبه Deca مع Winstrol.Deca مع Winstrol هو مزيج شائع للرياضيين مثل Deca و Halotestin.Deca و Winstrol هي واحدة من أكثر المداخن شعبية في العالم لأنها خفيفة للغاية وآمنة من العديد من المداخن الأخرى الموجودة هناك.

 

 

عشاري 250 ناندرولون Decanoate عن طريق الحقن المنشطات الابتنائية 250 ملغ / مل Durabolin 1

عشاري 250 ناندرولون Decanoate عن طريق الحقن المنشطات الابتنائية 250 ملغ / مل Durabolin 2

 

 

مزيج حلول حقن الستيرويد

اسم المنتج

تخصيص

سوبر تيست 450

450 مجم / مل

انوماس 400

400 ملغ / مل

ريبكس 225

225 ملغ / مل

تري ترين 180

180 ملغ / مل

اختبار ثلاثي 300

300 ملغ / مل

تري ديكا 300

300 ملغ / مل

مزيج الاختبار 450

450 مجم / مل

مزيج الاختبار 500

500 ملغ / مل

اختبار ناندرو 225

225 ملغ / مل

الكتلة 500

500 ملغ / مل

كت ديبوت 400

400 ملغ / مل

اختبار ترين 225

225 ملغ / مل

ناندرو تيست ديبوت 450

450 مجم / مل

اختبار Equi 450

450 مجم / مل

175

175 ملغ / مل

450

450 مجم / مل

تي إم تي بليند 375

375 مجم / مل

TM بليند 500

500 ملغ / مل

يسعدنا تجربة وصفة وجرعة جديدة لك إذا كنت مهتمًا.

 

 

 

تفاصيل الاتصال
Yuantong Biotechnology Co.,Ltd

اتصل شخص: sinopeptides

الهاتف :: +8613554447383

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Shenzhen Keray Biotech Co., Ltd

We supply top quality anabolic steroids powders, oils, peptides, SARMs, anesthetics, male enhancement and others. 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsInjectable Anabolic SteroidsDeca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin
Certifications
Good quality Injectable Anabolic Steroids for sales
Good quality Injectable Anabolic Steroids for sales
Customer Reviews
hello friend thank you for your reply.the product is very good quality and am very happy with this purchase, i will be buying more of this shortly.

—— Nico ------------Australia

My parcel just arrived safely as you promised , and the trenbolone looks great !!thanks a lot . I will order more powder next time.

—— Ray ---------USA

Very good service , fast reply and always true to your word , very pleasant in buy raw powders here , and the quality is excellent !

—— Matt ------Spain

The best raws supplier I've found. I lost much money with former suppliers i can always receive my goods safe and fast here, and the quality's awesome

—— Daniel -----UK

We continue doing business with you I look forward to building a better stronger relationship.

—— Ben

I'm Online Chat Now

Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin

China Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin supplier
Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin supplier Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin supplier Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin supplier

Large Image :  Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Keray
Certification: ISO9001,Kosher,SGS
Model Number: Deca 250,

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 100ml
Price: Negotiable
Packaging Details: 1 kg fol bag,25kg/drum or as your requirements
Delivery Time: within 24 hours after received your payment of order
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 1500 liter/month
Contact Now
Detailed Product Description
Other Name: Deca 250,Deca-Durabolin,Durabolin,Nandrolone Decanoate,Injectable Deca Specification:: 250mg/ml
Stock: Mass Supply Ability: 1500 Liter/month
Export: Globe Package: Discreet Package Or As Your Requirements

 

Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin

 

 

When you are interested in bulking up and adding that much needed lean mass, Deca Durabolin should be your automatic choice. Deca or Nandrolone Decanoate as it is commonly known as is the preference of many a professional sportsmen and fitness fanatics out there. This is probably because, not only is Deca a tremendously effective drug, but its benefits are also yet to be matched. Adding on, this anabolic steroid is readily available for purchase from many online websites in different forms such as pills, capsules, creams and gels.

 

Deca DurabolinDeca Durabolin belongs to the group of anabolic- androgenic steroids, having an active lifespan of 14-16 days and will be detectable for a timespan of 16-18 months at the most. Deca Durabolin has a molecular weight of 428.65g/mol at the base and it has the following molecular formula, C28H4403. Its anabolic/androgenic ratio of 125:37. This steroid is also recommended to women who are struggling with breast cancer and also given to those males suffering from osteoporosis which may arise due to androgen deficiency. 

Deca has been classified as 2.16 anabolic steroid, being used in treating certain blood ailments as part of the accompanying treatment. This steroid has also been regularly prescribed by medical practitioners around the world for providing relief to HIV positive patients and usage of this steroid is associated with enhancing and strengthening the immune system. It is also being administered for the purpose of developing a lean body outlook. Deca is one of the other drugs alongside Anavar which goes easy on the liver and is easily one of the optimum performance enhancers out there designed to develop muscle growth and size. This drug is also known for enhancing endurance levels and helps in developing muscle functions which makes this drug very popular with the professional athletes and bodybuilders.

Benefits of Deca Durabolin

Deca Durabolin has many benefits for the human body. These include:

  • In the professional sports sphere, especially when it comes to weight training, this drug is absolutely invaluable in  promoting nitrogen storage levels and synthesis of proteins. This means that athletes using Deca do not have to worry about anything when it comes down to gaining massive improvements in terms of overall physical strength, stamina levels, performance and overall muscle size. 
  • It has been proven that using Deca causes little or no side effect in the skin, head and prostate which means that Deca users do not need to worry at all about side effects like hair loss, greasy skin, enlarged prostate and acne eruption. 
  • Deca Durabolin is also extremely beneficial to those users who need to boost and strengthen their immune function. It also aids in alleviating issues one may be facing with their joints.  
  • Lastly, Deca Durabolin has shown that it has absolutely zero role in the reduction of insulin sensitivity levels, low density lipoprotein and triglycerides.  It can actually cut down the levels of HDL cholesterol as an added advantage.

Dosage

Deca is optimally used when the steroid cycle is long and lasts in the range of 8-12 weeks. It is usually administered once or twice in a week. 300-600 mg per week is considered a reasonable dosage for men. You can also calculate your  appropriate dosage by taking 2 mg of Deca Durabolin for every pound of lean bodyweight you possess. The recommended dosage for women has been set a 50 mg for a week.

A popular Deca dosage cycle involves administering Dianabol-30 mg each day of the week 1-3 and then switching to 40mg per day from the 4th to 6th week. This should be assisted by administering Sustanon 250mg per week from the 1st week to the the 12th , 50mg of Clomid each week from the 10th week to the 12th and then 200 mg of Deca Durabolin during the 1st week followed by an increase of 300mg every week for  2 and 3 weeks, subsequent increase of 400mg per week for  4 to 5 weeks and finally for the  6th week a slightly reduced dosage of 300mg per week.

Stacking Deca Durabolin with other steroids

Deca can be administered both for cutting and bulking purposes. When stacked with a combination of winstrol and halotestin or trenbolone, you have a potent cutting stack. When Deca is being used with dianabol, testosterone or anadrol, it is considered a powerful stack in order to achieve bulking. Because there are reported cases of erectile dysfunction post Deca administration, it is recommended that one stacks this drug with testosterone.

Let’s take a look at how Deca Durabolin behaves with other steroids while stacking:

  • Anadrol: Stacking Anadrol and Deca Durabolin is a common stacking plan during off-season. This stack works wonders in the beginning and facilitates rapid, massive gains at the start while Nadrolone considered the slower hormone builds up inside the system. This combination can also be used at the midpoint of another cycle. This can be potentially dangerous so, only veterans with considerable experience with long term cycles should consider such implementation. 
  • Anavar: Anavar is not the ideal choice to stack with Deca Durabolin. However, in some moderate cycles usually pointing towards complete transformation of the body, this combination can be considered. This is not a cutting or a bulking exercise, it is more so about building a comprehensive physique.
  • Dianabol: Deca Durabolin combined with Dianabol tends to be a very popular stacking combination. Not only is it highly popular, but it is also pretty effective. Deca and Anadrol stacking is similar to that of Deca and Dianabol. The only difference being Dianabol is usually better tolerated by most men. 
  • Equipoise: Many steroid users prefer using Equipoise as a base steroid at the start of their cutting cycle along with a small dose of deca for its restorative advantages. 
  • Halotestin: A combination of Deca Durabolin as an extremely small restorative dose along with halotestin can act as a great beneficiary to athletic performance. This person is likely to be much stronger because of the halotestin and his performance will be at another level because of the Deca Durabolin. 
  • Masteron: There is absolutely no reason one should consider stacking Deca with masteron. Deca should be used in a cutting cycle in small doses for its restorative advantages, but when Masteron is finally thrown into this equation it is best to stop using Deca because of the need to tighten up at this point. 
  • Primobolan: Primobolan can be extremely good when combined with Deca during a bulking phase but will generally require large doses to show the desired effects. This is why this tacking choice is considered a poor one as it can also prove to be pretty expensive. While cutting however, using Primobolan with small restorative doses of Deca may prove beneficial. 
  •  Testosterone: Deca Durabolin is stacked with testosterone to counter the natural testosterone suppression occuring in the body. This combination is potentially the most beneficial off season bulking combination you can ever implement. Stacking Deca with testosterone is likely to work with all forms of testosterone like Testosterone Cypionate, Testosterone Suspension, Sustanon 50 or all the other forms you can possibly think of. 
  • Trenbolone: When you stack Deca and Trenbolone the results are likely to be extremely beneficial but this combination may seem difficult to many men. Both Deca and Trenbolone are 19-nor compounds and there are chances of hormonal imbalances occurring if you are not sure of what you are doing. Only long term veteran users of steroids are well suited to such combinations and would normally employ such a combination only in long term cycles. It is generally unnecessary to use these steroids together but there are a few exceptions. The most advantageous way of use would be to overlap one after the other.   
  • Winstrol: Deca Durabolin when stacked with Anavar is similar to Deca with Winstrol. Deca along with Winstrol is a popular combination for athletes just like Deca and Halotestin. Deca and Winstrol is one of the most popular stacks in the world because of it being extremely mild and  safe than many other stacks out there.

 

 

Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin

Deca 250 Nandrolone Decanoate Injectable Anabolic Steroids 250mg/ml Durabolin

 

 

Blend Steroid Injection Solutions

Product Name

Specification

Supertest 450 

450mg/ml

Anomass 400

400mg/ml

Rippex 225

225mg/ml

Tri Tren 180   

180mg/ml

Tri Test 300 

300mg/ml

Tri Deca 300 

300mg/ml

Test Blend 450

450mg/ml

Test Blend 500   

500mg/ml

Nandro Test 225

225mg/ml

Mass 500

500mg/ml

Cut Depot 400

400mg/ml

Tren Test 225 

225mg/ml

Nandro Test Depot 450 

450mg/ml

Equi Test 450

450mg/ml

Rip Cut 175

175mg/ml

Tren Test Depot 450

450mg/ml

TMT Blend 375

375mg/ml

TM Blend 500

500mg/ml

We are very glad to try new recipe and dosage for you if you are interested.

 

For more information, please contact Sylvia.
Email: silvia.young@outlook.com
Phone: +86 13418710728
Whatsapp/Skype: +86 13418710728.

 

Contact Details
Shenzhen Keray Biotech Co., Ltd

Contact Person: silvia.young

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)